القائمة الرئيسية

الصفحات

الدون ' كريستيانو رونالدو' يحطم أرقام الأساطير جديد


الدون كريستيانو رونالدو يحطم أرقام الأساطير..‏رونالدو يفتتح عام 2021 بهدف يعادل به رقم الأسطورة بيليه ويصل للهدف رقم 757..


  • 82 هدف مع اليوفي.
  • 450 ريال مدريد.
  • 118  مانشستر يونايتد.
  • 5  سبورتنغ لشبونة.
  • 102 منتخب البرتغال.


ويُعد رونالدو الأصغر بين أشقائه حيث ولُد لأم تعمل كطاهية وأب يعمل كمزارع، وتم إعطاء اسم رونالدو لكريستيانو بسبب حُب والده للرئيس الأميركي الراحل رونالد ريجان.


كان كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب يتم البحث عن اسمه على محرك البحث الشهير جوجل، ويرغب الناس في الحصول على أية معلومات عن إصابات محتملة للاعب، أو الانتقال المحتمل، الأحداث، المباريات، الإعلانات، أو حتى الإحصائيات، إما لإستخدامها في المقامرة، أو حتى لإظهارها لأقرانهم ليثبتوا لهم أنه رائع .


وقد وصل الأمر لذروته في عام 2012، وخلال تقرير لشركة مكافي على الإنترنت، أكدوا أن اللاعب اسمه قد قاد لأكثر النتائج الغير آمنة، بنسبة 6.2% مخاطرة أمنية حسب مكافي، ومعظمها ملفات يمكن تحميلها، وتتضمن فيديوهات وخلفيات للاعب .


ويملك والد كريستيانو رونالدو الفضلَ الكبير في إعداد نجله ليكون لاعب كرة قدم مميزاً في المستقبل، حيث بدأ كريستيانو ممارسته للكرة وهو يبلغ من العمر 7 سنوات في فريق أندورينيا البرتغالي.


وفي عامه ال12 ذهب رونالدو ليلعب مع نادي ناسيونال في عام 1997 ثم ينتقل بعد ذلك لإقامة فترة معايشة في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل أن يتم التعاقد معه مقابل 1500 جنيه إسترليني.


ومن الحقائق المهمة عن كريستيانو رونالدو أنه كان مريضا بالقلب، فالحقيقة هي أنه في عمر ال15 عاما عانى كريستيانو رونالدو من مشكلة، كادت تفسد مسيرته كرياضي محترف، اللاعب عانى من عدم انتظام ضربات القلب، فقلب رونالدو الصغير كان سريعا، وكرة القدم كانت تشكل خطرا عليه من دون الحصول على العناية المناسبة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات