القائمة الرئيسية

الصفحات

فريق يقدم مليار و 500 مليون سنتيم لضم اللاعب 'سفيان رحيمي'


سفيان رحيمي،لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم أصبح محط أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية والخليجية والعربية للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


فحسب مصادر إعلامية أن إدارة الفريق الأخضرتوصلت بمبلغ مالي مهم من نادي الخور القطري، للظفر بخدمات اللاعب “الرجاوي” الشاب سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


الفريق القطري عرض على مسؤولي “الرجاء العالمي” مبلغ مالي قيمته مليار و500 مليون سنتيم للتخلي عن نجم الفريق رحيمي خلال “الميركاتو” القادم، مما قد يباشر مكتب الرجاء بإعطاء موافقته الأولية للفريق القطري في انتظار عقد اجتماع عاجل مع اللاعب ومدربه جمال السلامي، للنظر في هذه الصفقة بشكل رسمي.


إدارة الرجاء البيضاوي تعول كثيرا على المنحة المالية المغرية لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة لفك كل مشاكله المالية، خاصة إنهاء ملف اللاعبين الذين لديهم مستحقات عالقة، ويتعلق الأمر بعبد الإله الحافيظي، وأنس الزنيتي، وعبد الرحيم شاكير، قائلا "إدارة الرجاء لديها فرصة مهمة لإنهاء مشاكله مالية، وكل مكونات النادي تعمل لتحقيق هذا المبتغى القريب جدا".


فيما لازال لفريق الرجاء البيضاوي مباراة مهمة وحاسمة أمام الاسماعيلي المصري، يوم 11 يناير المقبل، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، عن إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح المصريين بحصة هدف دون رد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات