القائمة الرئيسية

الصفحات

مباشرة : مباراة الرجاء البيضاوي و سريع واد زم


يستقبل فريق الرجاء الرياضي، اليوم الخميس، فريق سريع واد زم، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي”، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء.


يستعيد الرجاء البيضاوي لكرة القدم مدافعيه مروان الهدهودي والليبي سند الورفلي في مباراته ضد سريع وادي يوم غد الخميس ، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، بعدما فضل جمال السلامي إراحتهما في المباراة ضد الفتح الرباطي يوم الأحد الماضي عن الجولة الأولى.


واحتفظ السلامي بمروان الهدهودي على مقاعد البدلاء، لافتقاده للتنافسية لغيابه عن المباريات الأخيرة عن الموسم المنقضي مع الدفاع الجديدي، في حين فضل عدم الاعتماد على الورفلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في المباراة ضد غينيا الاستوائية، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون.


يشار إلى أن الرجاء البيضاوي تعادل يوم الأحد الماضي ضد الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لمثلها، عن الجولة الأولى للبطلة الاحترافية، حيث سجل أهداف الفريق الأخضر كل سفيان من رحيمي في مناسبتين ووائل نوح السعداوي في مناسبة واحدة، في حين سجل للفريق الرباطي كل من رضا الهجهوج وأنيس سالتو ونوفل الزرهوني.


ويبحث قريق الرجاء عن أول انتصار له في البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعدما تعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام الفتح (3/3)، فيما حقق واد زم تعادل إيجابي أمام ضيفه مولودية وجدة (1/1).


وقد أعلن مجلس إدارة الرجاء البيضاوي عبر صفحته الرسمية وضع تذاكر افتراضية، “أنه بإمكان جمهور الفريق، أن يقتني تذاكر المباراة أمام سريع وادي زم، على الرغم من أنها ستجرى بدون جمهور، بسبب فيروس كورونا”.


وفي مواجهة أخرى يستقبل مولودية وجدة، اليوم، الفتح الرياضي، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، التي ستدور أحداثها على أرضية الملعب الشرفي في وجدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات