القائمة الرئيسية

الصفحات

جاريدو يعود للبطولة لتدريب هذا الفريق المغربي


المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو قريب من العودة للتدريب في المغرب من جديد بعدما قاد الوداد والرجاء من قبل,فحسب عدة منابر إعلامية قالت أن الإسباتي قريب من تدريب الجيش الملكي.


و ذلك بعدما دخل وكيله في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي الفريق العسكري، لتعويض الرحيل المنتظر لعبد الرحيم طاليب، بعد المستوى الكارثي الذي ظهر به الفريق مع مستهل الموسم الجاري.


حسب ذات المصادرفإن مسؤولي نادي الجيش الملكي اتصلوا بممثلي جاريدو بعد انتهاء مباراة الديربي ضد الفتح الرباطي للتفاوض معه على المدرب الإسباني لتدريب الفريق.

وإذا تم الإتفاق معه  بشكل رسمي ، فسيكون هذا الفريق المغربي هو الفريق الثالث بقيادة المدربين الإسبان في الدوري المغربي ، بعد أن سبق له أن قاد فريقي الوداد والرجاء الرياضيين ونجح في وقت لاحق في كأس العرش. الاتحاد الأفريقي


وقد سبق للمدرب الإسباني أن درب فرق الاتفاق السعودي والعين الإماراتي والنجم الساحلي التونسي و فريق الأهلي المصري وفاز معه بكأس الاتحاد الأفريقي عام 2014  وكأس السوبر المصري أيضا.


 و قاد أيضا فريق الرجاء للتتويج بكأس العرش المغربي والكونفدرالية الإفريقية 2018,كما تولى تدريب الوداد فبرارير الماضي، إذ قاد الفريق في 7 مباريات.


فازمع الوداد البيضاوي بثلاث مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وقادهم لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبور النجم الساحلي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات