القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد نزال "بدر هاري" و الروماني "بنجامين أديغبويي" في الكيك بوكسينغ


نزال اليوم سيجمع بروتردام الهولندية بين بدر هاري و البطل الروماني بنجامين أديغبويي في تحد قوي يتوخى من خلاله النجم المغربي الفوز للمضي قدما في طريقه نحو استعادة اللقب العالمي للوزن الثقيل في الكيك بوكسينغ.


توقيت المقابلة :


مساء اليوم السبت على الساعة التاسعة مساءً البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري خصمه الروماني بنجامين أديغبويي في نزال قوي سيُجرى على حلبة روتردام الهولندية، ضمن “غلوري 76”.


وبسعى هاري خلال هذا النزال إلى الإطاحة بخصمه الروماني، والعودة للمنافسة بقوة بعد عودته من الإصابة، ويبقى هدف هاري هو العودة لقمة تألقه من أجل الفوز بلقب الوزن الثقيل والإطاحة بالهولندي ريكو فيرهوفن.


القنوات الناقلة للمقابلة :


وينقل هذا النزال القوي على  القنوات التالية: “ESPN، FOX،SKy ARENA ،VIAPIAy PPV ، ZIGGO SPORT”.


وقد التقى البطلان العالميان هاري وإديغبويي في إحدى القاعات الرياضية بروتردام أمس وخضعا لحصة تأكيد الوزن، وتقابلا في "مواجهة التحدي" لكن مع احترام مسافة التباعد التي حددتها منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ" في متر ونصف المتر.. وقال النجم المغربي في تصريح له لأحد الإعلاميين أمس: "لا يمكنك أن تذهب إلى المرحاض عندما ينطلق النزال.. إذا ذهبت وعدت ستجد النزال قد انتهى".


وكان بدر هاري قد حذر بشراسة خصمه إديغبويي قبل أيام عندما وجه له الكلام قائلا: "سأضربه بقوة، وإذا ضربته بقوة سيسقط أرضا" وأضاف: "حاليا إنه عدوي، وليس هناك أي احترام في هذا النزال، فقط الكراهية والعنف.. ضربه وإسقاطه والقضاء عليه هو ما يهمني".


وتشهد روتردام منذ أيام حالة استنفار أمني قصوى بعدما أغلقت كل قاعاتها الرياضية منذ يوم الثلاثاء الماضي وفرضت عليها حراسة أمنية مشددة.. تمهيدا لنزال اليوم الذي سيجمع بدر هاري والبطل الروماني في "قاعة مغلقة سرية"، رفضت أن تكشف عنها منظمة "غلوري" العالمية للكيك بوكسينغ باتفاق مع السلطات الأمنية في روتردام، وبعدما حصلت المنظمة على ترخيص من السلطات العليا في هولندا.


وتأتي هذه الإجراءات الصارمة خشية أن تتدفق الجماهير نحو القاعة التي ستشهد النزال، في حين أنه سيكون "نزالا مغلقا" فرضته التدابير الإحترازية المتخدة في هولندا في إطار البروتوكول الخاص بالحد من تفشي فيروس كورونا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات