القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة نهائي القرن الزمالك و الاهلي لدوري أبطال إفريقيا


ينتظرعشاق كرة القدم بشغف لمشاهدة مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دوري أبطال أفريقيا ، ومن الذي سيحسم البطولة لصالحه ، ويحمل كأس أبطال أفريقيا ، لذا يبحث الجميع حاليا عن موعد والقنوات الناقلة للمباراة.


موعد مباراة الأهلى والزمالك


ومن المقرر أن يتقابل فريقى النادى الأهلى  ونادى الزمالك  فى تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.


وتعتبر تلك هى المرة الأولى التى يصل فيها 4 فرق من دولتين فقط للتصفيات فى دور نصف نهائى دورى أبطال افريقيا، وذلك بوصول فريق الرجاء المغربى وفريق الوداد المغربى، وفريق الأهلى المصرى وفريق الزمالك المصرى إلى تصفيات الدور نصف النهائى فى دورى أبطال افريقيا.


وفاز نادى الزمالك على نادى الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائى 3 /1 ليتأهل للدور النهائى، كما فاز النادى الأهلى على نادى الوداد المغربى 5/1 ليتأهل للدور النهائى أيضًا، ولتصبح تلك هى المرة الأولى التى يلتقى فيها فريقان (الأهلى والزمالك).


القنوات الناقلة للمباراة


أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن بث قناة beiN Sports HD7 الفضائية المباراة، ويتولى المعلق التونسي عصام الشوالى التعليق على المباراة.


وقالت قناة تايم سبورتس أن لها الحق في بث المباراة عبرد ترددها الأرضى داخل حدود مصر فقط، وعليه تعرض قناة تايم سبورت مباراة الأهلى والزمالك عبر البث الارضى.


وكانت الهيئة الوطنية للإعلام  قد أعلنت أن المباراة سابث  أرضيا على قناة أون تايم سبورت فى الساعة التاسعة مساء الجمعة القادمة.


وأنهت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، استعداداتها لإذاعة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك  ، بتجهيز وتوفير كافة الدعم الفني والتقني من كاميرات وسيارات البث وأطقم عمل نقل المباراة.


حيث أكد حسين زين على أهمية نقل المباراة بشكل متميز يليق وأهمية هذا الحدث الرياضي الكبير ،  مشددا على أن يلتزم الجميع بتناول المباراة بشكل حيادي ومتوازن وامتاع المشاهدين بصورة متميزة وحضارية تسعد جمهور الناديين الكبيرين ومحبى وعشاق كرة القدم المصرية و تجنب كافة أشكال التعصب الرياضي لأن الفائز من الفريقين فى النهاية سيحمل علم مصر وستكون البطولة مصرية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات