القائمة الرئيسية

الصفحات


منافسات الدوري الإيطالي تستأنف اليوم السبت، بثلاث مباريات قوية، سيكون أبرزها مواجهة يوفنتوس حامل اللقل أمام فريق كالياري في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، فيما يحل لاتسيو ضيفًا على كروتوني في الرابعة عصرًا، ويلتقي أتالانتا ضيفًا على سبيزيا في السابعة مساءً.


ففي اه مباريات اليوم، يستضيف يوفنتوس حامل اللقب فريق كالياري، ويحتل يوفنتوس المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف نابولي وروما ، وينتظر أن يستعيد الفريق جهود مدافعه ماتياس دي ليخت بعد تعافيه من الإصابة.


وينتظر أن يعتمد يوفنتوس كثيرا على إمكانيات دي ليخت في مواجهة جواو بدرو وجيوفاني سيميوني مهاجمي كالياري اللذين سجل كل منهما خمسة أهداف لفريقه في المسابقة هذا الموسم فيما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ستة أهداف ليوفنتوس في الموسم الحالي.


وقال جواو بدرو قائد فريق كالياري : «من الجيد دائما أن تتحدى الأفضل... في آخر مواجهة أمام يوفنتوس ، فزنا 2 - 0 في يوليو الماضي ، ولكن هذا كان بعدما حسم يوفنتوس لقب الدوري. والآن ، سيكون الوضع مختلفا».


وأضاف: «نعلم مدى صعوبة المواجهة مع يوفنتوس على ملعبه. ولكننا نعلم أيضا مدى قيمة الفوز على يوفنتوس».


ويسعى يوفنتوس للفوز للوصول للنقطة 17  والتساوي مع ميلان في صدارة الدوري الإيطالي ولو بشكل مؤقت، قبل مواجهة ميلان ونابولي مساء غدٍ.


وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي كروتوني مع لاتسيو وسبيزيا مع أتالانتا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات